الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مقابل 1000 جنيه.. أم تحول غرف أطفالها لتحفة فنية

أم تحول غرف أطفالها لتحفة فنية
أم تحول غرف أطفالها لتحفة فنية

قام عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، بتداول عدد من اللقطات المصورة لغرف نوم أطفال مذهلة، حيث شاركت أم لثلاثة أطفال، وحامل فى شهرها الرابع، أن فترة الإغلاق الناجم عن كورونا جعلها تحول الغرف لتحفة فنية رائعة.

تمكنت إيما لويز راسل، البالغة من العمر 27 عامًا، من دونكاستر فى بريطانيا، من إجراء تجديد شامل لغرفة نوم أطفالها مع شريكها تيتش، 30 عامًا، بعد أن تم تعليق خطط الأسرة لبناء امتداد المنزل، بسبب جائحة فيروس كورونا.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى قيام الأم الحامل بعملية التحويل الكامل للغرفة، مقابل ما مجموعه 1947 جنيها إسترلينيا، وقالت إن المشروع كان إلهاءً تشتد الحاجة إليه لأطفالها.

وقبل قيامها بالتجديد كان ديكور الغرفة صبيانيًا تمامًا، لكن الآن أصبح مكانًا محايدًا يصلح للفتيات والأولاد، ويناسب ابنها وابنتيها، وأخيهما الذى سيصل فى غضون أسابيع قليلة، وطلبت أيضًا سريرًا رباعيًا مخصصًا يناسب كل من أطفالها الأكبر والأصغر، أميليا جريس، خمسة سنوات، سيباستيان، أربعة سنوات، وروبي ماي، عشرة أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.