الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:49 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيميوني يصدم آرسنال ويرفض التفريط في ”بارتي”

بارتي
بارتي

وجه دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد صدمة قوية لإدارة آرسنال بعدما رفض عرضاً من جانب النادي اللندني للتعاقد مع الغاني توماس بارتي، حيث قدم الفريق الإنجليزي 25 مليون يورو فقط بالإضافة إلى لاعب ضمن الصفقة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن أتلتيكو مدريد يريد فقط الحصول على 50 مليون يورو لبيع عقد بارتي، لذلك فإنه لن يوافق أبداً على الدخول في مفاوضات ضعيفة مع أرسنال.

وأبدى مايكل أرتيتا، المدير الفني للمدفعجية، رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط الأفريقي، لكنه اصطدم بالمطالبات المالية المرتفعة من جانب ناديه الإسباني.

على جانب آخر، وجه الفريق اللندني اهتمامه نحو البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، مع توقعات بضمه سواء بنظام الإعارة أو البيع النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.