الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغندور لـ”جماهير الأهلي”: أنا بعرف أحافظ على كرامتي مع مرتضى منصور

خالد الغندور
خالد الغندور

اعترف خالد الغندور نجم نادي الزمالك أن بعض جماهير الفريق المنافس وهو الأهلي، حرضوه على الرحيل عن قناة الزمالك بحجة الحفاظ على كرامته.

وتابع الغندور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه، على فضائية الزمالك، اليوم الأربعاء: "أنا بعرف أحافظ على كرامتي كويس، والخلاف بيني وبين رئيس نادي الزمالك خلاف أب وابنه".

وأضاف بندق: "لم أنفعل على رئيس الزمالك ومحدش يقلق على كرامة خالد الغندور، وبحس من بعض الجماهير المنافسة أنها بتلعب على وتر الخلاف لتحقيق أغراض شخصية، لكن أنا موجود في قناة الزمالك علشان نادي الزمالك مش علشان رئيس النادي".

وأردف نجم وقائد الزمالك التاريخي: "أنا هنا مقدم برامج، أحاول تقديم رسالتي وأتحمل فقط ما ينطق به لساني، ولا أدافع عن الزمالك في الباطل".

وختم: "بعض الجماهير خلقت مقارنة بين قناة الأهلي بعد التطوير وقناة الزمالك، ومعظمهم لا يعرف أن من طور قناة الزمالك هو نسه من طور قناة الأهلي وهو من أكبر الزملكاوية في العالم".

وتعادل طلائع الجيش بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه محمد أشرف "روقا" مع الزمالك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري التي كانت متوقفة خلال الفترة الماضية بسبب كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.