الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج ينتظر رد اتحاد الكرة.. اعرف التفاصيل

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

طلب نادى الإنتاج الحربي تأجيل أول مباراتين له في الدوري الممتاز بعد عودته في السادس من اغسطس بسبب إصابة لاعبيه بكورونا .
واكد خالد مهدى مدير الكرة بنادى الانتاج الحربى، أن حالة مختار مختار المدير الفنى للفريق باتت مستقرة، مشيرا إلى أنه سيتم عمل مسحة تأكيدية له و9 لاعبين أخرين للتأكد من التعافى بشكل نهائى من كورونا قبل نزول التدريبات الجماعية استعدادا لإستئناف الدورى.

وقال مهدى ، إنه طلب من اتحاد الكرة بشكل ودى تأجيل أول مباراتين له بالدورى بسبب الاصابات العديدة بين اللاعبين بالكورونا من بينهم حارسين مرمى، وهو ما يجعل خوض مباريات الدورى فى مواعيدها أمرا صعبا.

لافتا إلى أن اتحاد الكرة لم يرد عليه حتى الأن مشيرا إلى أنه سيتم معاقبة أى لاعب فى الانتاج الحربى يتعافى من كورونا ثم تعاوده الاصابة مجددا وتوقيع غرامة مالية عليه حتى يلتزم الجميع بالإجراءات والاشتراطات الطبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.