الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البابا تواضروس يهنئ شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك

البابا تواضروس يهنئ الإمام الأكبر
البابا تواضروس يهنئ الإمام الأكبر

أرسل البابا تواضروس الثاني برقية ‏تهنئة للإمام الأكبرشيخ الجامع الأزهرالدكتور أحمد الطيب لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وقال فى برقيته :"يسعدني بالأصالة عن نفسى وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ فضيلتكم وجميع أشقائنا المصريين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يوفق جهودكم المخلصة لإعلاء شأن وطننا العزيزفي نشر الوعي والفكر المستنير وترسيخ ثقافة الحواروالعيش المشترك في كافة ربوع البلاد دمتم محروسين بعناية الله وحفظه".

كان البابا تواضروس الثاني قد بعث أمس الأربعاء برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لتهنئته بعيد الأضحى.

وجاء نصها:"بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، يسرني أن أقدم لسيادتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بحلول عيد الأضحى المبارك، مصلين إلى الله أن يمتعكم بالصحة والقوة ويمنحكم العون في مواجهة الأخطار والتحديات التي يواجهها الوطن، وأن يبارك جهودكم المخلصة التي تبذلونها في استكمال مشروع بناء مصر الحديثة لتحقيق آمال وطموحات المصريين، دمتم محروسين بعناية الله وحفظه، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.