الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيكل روابط الأندية.. وميزانية مستقلة لكل رابطة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

وافقت أندية الدوري الممتاز على تشكيل رابطة الأندية المحترفة في الموسم الجديد بحيث تضم 5 أعضاء فقط هم المكتب التنفيذي للرابطة على أن يتم اختيارهم من خارج مجالس إدارات الأندية، وتحفظت الأندية على تشكيلها من 7 أعضاء بحيث تضم خبيري تسويق، وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن رابطة الأندية من البنود الرئيسية في لائحة النظام الأساسي والتي سيتم عرضها على الجمعية العمومية المقبلة خاصة أن هذ حق أصيل للأندية.

وكشفت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة عن وضع بند في اللائحة الجديدة يقضى بتخصيص ميزانية مالية مستقلة ومنفصلة لكل رابطة لكل قسم من أقسام الدورة المخالفه بداية من الممتاز وحتى دوري القسم الثالث، بهدف الحفاظ على حقوق الأندية ووجود دخل ثابت لها ما يمنع لجوء الأندية لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة لطلب الدعم المالي

في سياق متصل، أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الجديدة ستقام بحضور 95 ناديًا بعد قرار تقليص عدد الأعضاء وفقًا لشروط محددة، لافتا إلى أنه لا علاقة بين الدعم المالى والتواجد بالجمعية العمومية لأنه سيدعم كل الأندية التى تمارس كرة القدم ولا يشترط أن تكون ضمن الجمعية العمومية.

وقال الجناينى له، إنه سيتم حسم مصير دورى القسم الثالث والرابع بعد عيد الأضحى وأنه يرغب فى استكمال كل المسابقات حتى لا يظلم أحد وأنه لن يتخذ أى قرار يتم من خلاله إهدار حقوق أى ناد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.