الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس يواجه روما في ختام الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يواجه فريق يوفنتوس اليوم السبت، نظيره روما، على ملعب "أليانز ستاديوم" (تورينو) وذلك في ختام منافسات الجولة 38 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتوج السيدة العجوز باللقب رسميًا قبل جولتين من النهاية، إثر تفوقه على سامبدوريا بهدفين دون رد، برصيد 83 نقطة في جدول الترتيب.

ويخوض يوفنتوس لقاء اليوم بكل ارتياحية ويتطلع في لقاء اليوم إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهة صعبة أمام ليون الفرنسي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا علما بإن مباراة الذهاب انتهت بانتصار ليون بهدف دون رد.

يفكر ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس في مواجهة ليون بدوري الأبطال بعد حسم لقب الكالتشيو خاصة وأنه يأمل في تعويض بطولة الكأس التي خسرها الفريق أمام نظيره نابولي في نهائي البطولة بركلات الترجيح، ومازال مصير ساري مهدد مع اليوفي حيث في حالة خسارة الفريق للقب بطولة أوروبا من المتوقع رحيل المدير الفني وخاصة وأن الفريق يعاني بشدة من اهتزاز النتائج والأداء في الأونة الأخيرة.

ويريد يوفنتوس تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام كالياري بهدفين دون رد، ومحاولة تحقيق الفوز من أجل إنهاء الموسم بمعنويات عالية تؤهلهم إلى التركيز في مباراة الفريق بدور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام ليون يوم الجمعة المقبل 7/8 وسيصب تركيز يوفنتوس الأن على محاولة الخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر من أجل دخول مواجهة دوري الأبطال بجاهزية كامله لجميع اللاعبين ومحاولة عدم غياب أي لاعب.

ويعيش فريق روما حالة معنوية مرتفعة قبل مواجهة اليوم بعدما نجح الفريق في تحقيق الانتصار في أخر مباراتين له بالكالتشيو والخروج من كبوة النتائج المتراجهة، فريق روما اكتسح نظيره سبال بسداسية مقابل هدف، قبل أن يتخطى عقبة فيورنتينا بهدفين لهدف لينعش الفريق آماله وفرصه في المنافسة على مركز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويقع روما حاليا في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 67 نقطة بفارق 9 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع، فريق روما خاض 36 مباراة حقق الانتصار في 19 لقاء وتعادل في 7 مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في 10 مباريات وأحرز ذئاب العاصمة الإيطالي 71 هدفا وتذوق شباكه 48 هدفا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.