الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باستخدام ”الجردل”.. ياسر إبراهيم يهتم بالإصابة في إجازة العيد 

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

حرص ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاهتمام بالاصابة التي تعرض لها رغم حصوله على راجع سلبية لمدة 48 ساعة.

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة بكدمة قوية في الكاحل خلال مباراة الأهلي والجونة الودية أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 5-2.

ويغيب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، لمده قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لجزع في مفصل الكاحل.

وظهر ياسر إبراهيم خلال عيد الاضحي وهو يذبح الاضحية بصحبة أسرته خلال الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبوا الأهلي.

وحرص ياسر بالاهتمام باصابته رغم انشغاله بأمور الذبح وقضاء اجازة عيد الأضحى المبارك مع اسرته، ليقوم باستخدام "جردل" به ثلج كنوع من الاستشفاء لقدمة.

وظهر ياسر إبراهيم خلال الصور التي حصل عليها "الموجز" انه رغم جلوسه مع احد أصدقائه الا أن حرص لوضع قدمه بالثلج من أجل شفاءه بشكل اسرع دون اضاعه وقت.

وخاض الأهلي وديتين أمام سموحة والجونة استعداداً لعودة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في الفوز على نادي الجونة بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعة بينهم الثلاثاء الماضي.

وواجه الأهلي نظيره سموحة في الودية الأولى، قبل أن يتفوق عليه برباعية نظيفه في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري، التي ستعود يوم 6 أغسطس المقبل، وكذلك مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم استئناف البطولتين بعد توقف الدوري فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة