الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. 5 مواجهات نارية في ختام الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

تقام اليوم الأحد 5 مواجهات قوية في ختام منافسات الموسم الحالى من الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهي المواجهات التي ستحدد مصير الفريق الثالث الهابط إلى دورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

وكان فريقا سبال وبريشيا قد تأكد هبوطهم لدورى الدرجة الأولى الإيطالى فى الموسم المقبل.

ويتنافس فريقا جنوى وليتشى على البقاء الموسم المقبل فى الدورى الإيطالى، حيث يحتل جنوى المركز السابع عشر، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليتشى صاحب المركز الثامن عشر، آخر المراكز المؤدية للهبوط.

ويستضيف جنوى على ملعبه فريق هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع برصيد 49 نقطة، بينما يستصيف ليتشى نظيره بارما، صاحب المركز الحادى عشر برصيد 49 نقطة.

وتقام اليوم أيضا 3 مباريات فى ختام المسابقة، حيث يستضيف سبال نظيره فيورنتينا، ويلتقى بولونيا مع تورينو، ويحل أودينيزى ضيفا على ساسولو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.