الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المان يونايتد يسعي لضم نجل شمايكل بفرمان من سولشاير

شمايكل
شمايكل

أعطي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الضوء الاخضر لإدارة النادي بالتعاقد مع كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي نجل شمايكل الحارس الدنماركي الشهير ،ودخلت إدارة النادي بمفاوضات جادة من اجل ضم الحارس بالفعل.
ويرجع ذلك بعد الاخطاء الساذجة ل دافيد دي خيا الحارس الاساسي لمانشستر يونايتد وتراجع مستواه خلال بعض المباريات من الموسم الحالي في الفترة الأخيرة .

ووفقا لصحيفة" اكسبريس" الانجليزية فإن سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ف طريقه لاتخاذ خطوة جريئة وغير متوقعة بالتعاقد مع حارس جديد للفريق ،ووقع اختياره على شمايكل ،علي الرغم لارتكابه للأخطاء مثل دي خيا وذلك في مباريات الدوري بعد التوقف ،ولكن كانت تقتصر علي توزيع الكرات.
ولكن اوضحت الصحيفة ان التعاقد مع شمايكل يرجع ايضا الي ان سولشاير يري بأن دين هندرسون الحارس الثانى للفريق ما زال غير قادر على أن يكون الحارس الأول لمانشستر يونايتد خلال المرحلة المقبلة.
وبذلك ينجح سولشاير بان يخلق جو المنافسة الصحية بين دي خيا وشمايكل المفيدة لمانشستر يونايتد.
واشارت الصحيفة ان كاسبر شمايكل كان واحدًا من أبرز الحراس في الدوري الإنجليزي في السنوات الخمس الماضية وقاد ليستر لتحقيق لقب البريميرليغ قبل أعوام،واظهر تالقا واضحا مع منتخبه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.