الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماركا الاسبانية: راكيتيتش قد ينتقل الي ناديه السابق مقابل 10ملايين يورو

راكيتيتش
راكيتيتش

اكدت صحيفة "ماركا"الاسبانية ان برشلونة في طريقه لبيع لاعبه الكرواتي ايفان راكتيتش الي ناديه السابق إشبيلية، ولكن بمبلغ مادي يكاد منخفض نسبياً ،حيث يصل الي 10ملايين يورو.
وذلك حيث يشهد اداء راكتيتش تراجع ملحوظ في الموسم الأخير ،ولم يقدم استمرارية الاداء الرائع المنتظر منه في السنوات السابقة.
وبذلك تقوم برشلونة باحلال الدماء والتخلص من اللاعبين الكبار ،حيث يبلغ عمره 32عاما ،وتتخلص ايضا من راتب ريكتيتش.
وتاتي سهولة الصفقة لآشبلية ،لرغبة برشلونة في بيع اللاعب بالإضافة الي رغبة ريكتيتش في العودة، حيث لم يخف اللاعب رغبته في العودة لأشبيلية مع اقتراب مسيرته الكروية من خط النهاية حيث أكد اللاعب ذلك في أبريل الماضي.
ولعب راكيتيتش من قبل في فريق شالكه الألماني منذ 2007 وحتى رحيله إلى أشبيلية في 2011 ثم انتقل لبرشلونة في 2014،وحاليا علي اعتاب العودة الي اشبيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.