الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لوكاكو: إنتر ميلان يسير على الطريق الصحيح

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

نشر البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له وهو يقبّل قميص النيراتزوري.

وعلق لوكاكو على الصورة قائلاً " انتهى الدوري الايطالي ولكن مازال الفريق مستمر في مرحلة البناء ويسير على الطريق الصحيح، شكراً لكم على دعمكم طوال هذا الموسم.

كما وجّه لوكاكو رسالة لزملاءه بالفريق " إلى كل زملائي في الفريق، لقد ظهرتم بمستوى مذهل هذا الموسم، وأود أن أقضي مع كل منكم وقتاً ممتعا مع النيراتزوري الموسم المقبل وفي دوري الابطال".

وكان فريق انتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، احتلوا وصافة ترتيب الدوري الايطالي لهذا الموسم برصيد 82 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس بطل النسخة الحالية من الكالتشيو.

وشارك لوكاكو هذا الموسم في الدوري الايطالي خلال 36 مباراة بقميص انتر ميلان، نجح في تسجيل 23 هدفاً وصناعة هدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.