الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يستقر على بديل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.. تعرف عليهما

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الاستعانة ببدائل للثنائي المغربي، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، في مباراة الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل.

وجاء قرار كارتيرون بعد تأكد عدم مشاركة الثنائي المغربي في مباراة الدوري حيث أنهما لم يصلا القاهرة حتى الآن.

واستقر كارتيرون على الدفع بأحمد سيد زيزو في مركز الظهير الأيسر كبديل لأشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي للفريق، كما سيضع إسلام جابر في مركز الظهير الأيمن بديلاً لمحمد أوناجم.

وكان قد تقرر تأجيل وصول الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، لاعبى الزمالك، إلى القاهرة لمدة ٤٨ ساعة قادمين من المغرب بسبب عدم اكتمال إجراءات العودة.

ووفقا للموقع الرسمى للزمالك، كان من المنتظر وصول الثنائى بن شرقى وأوناجم إلى القاهرة اليوم عبر ترانزيت فى دبى، ولكن حالت بعض الإجراءات دون سفر الثنائى، على أن يصلا بعد ٤٨ ساعة بعد إتمام الإجراءات التى تعطلت بسبب إجازه عيد الأضحى المبارك .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.