الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تهنىء نعمت شفيق لمنحها العضوية الدائمة لمجلس اللوردات البريطانى

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

حرصت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على اجراء اتصالا هاتفيا بالدكتورة نعمت شفيق لتهنئتها على منحها العضوية الدائمة في مجلس اللوردات البريطاني.

وأعربت الوزيرة عن مدى فخرها واعتزازها بما قدمته الدكتورة نعمت شفيق من جهود خلال السنوات الماضية استحقت عليها العضوية الدائمة بمجلس اللوردات البريطاني من قبل ملكة إنجلترا وعليه ستُمنح شفيق لقب "البارونة" كما سيُمنح أبناؤها ألقابا شرفية كغيرها من عضوات المجلس من السيدات.

ومن جانبها أعربت الدكتورة نعمت شفيق عن اعتزازها الشديد بمصريتها مؤكدة أنها تضع مصر دائما نصب أعينها إذ أن ما تحققه من نجاحات يعود الفضل فيه لبلدها الأم التي عاشت على أرضها وتأثرت بثقافتها وحضارتها الضاربة في جذورالتاريخ.

وتقود الدكتورة نعمت شفيق الآن مدرسة الاقتصاد اللندنية المشهورة (London School of Economics)، كما كانت تشغل قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي لكل من البنك المركزي الإنجليزي Bank of England وصندوق النقد الدولي ومن قبلهما كانت أصغر نائب سنًا للبنك الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة