الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مجدى عبد العاطى: مختار مختار صاحب فضل.. وتستمر مع الإنتاج حتى هذا اليوم

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

قال مجدي عبدالعاطي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس2" "كنت قد اتخذت من قبل قراراً بشأن عدم العودة لمنصب المدرب العام، لكن الوضع يختلف عندما يتعلق الأمر بمختار مختار ونادي الإنتاج".

وواصل "الإنتاج الحربي له رصيد في قلبي وبمثابة بيتي، ومختار مختار صاحب فضل بعد المولى عز وجل وبالتالي طلباته بمثابة التكليف والأمر لي".

وتابع "الإنتاج الحربي يمر بظروف صعبة بعد إصابة عدد كبير بكورونا وأيضا مختار مختار ورحيل محمد عبدالله، كل تلك الأمور جعلتني أتواجد مع الفريق".

وتابع "هناك ازمة في القائمة بسبب عدم اكتمال شفاء البعض من كورونا، هناك عدد من اللاعبين عادوا الحمد لله للتدريبات لكن الأمور صعبة، ونشكر اتحاد الكرة على تأجيل مباراة نادي مصر".

وصرح "اتفقت مع مسؤولي الإنتاج الحربي أنني سأتواجد مع الفريق لحين استقرار وضع مختار مختار مع الفريق وبعد ذلك سينتهي دوري".

واختتم "فقط متواجد لمساندة مختار مختار لكن لدي التزام مع جهاز معاون عمل معي مؤخرا لا يصح أن يكونوا دون عمل وأتواجد مع فريق أخر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.