الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة الكاحل قد تبعد هازراد أمام مانشستر سيتي 

هازارد
هازارد

زادت الشكوك حول مشاركة البلجيكي إيدين هازارد نجم خط وسط فريق ريال مدريد، أمام مانشستر سيتي بعد غد، الجمعة، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الإتحاد" في التاسعة مساءً، وذلك حيث شعر هازراد بالالام في الكاحل حسبما أعلنت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، حيث كشفت عن وجود قلق داخل ريال مدريد وذلك حول لحاق هازراد بمواجهة مانشستر سيتي، حيث من المحتمل عدم المشاركة كاساسي امام السيتي ويرجع ذلك الي استمرار شكواه من شعوره بالالام في كاحله الايمن.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد خسر 0-2 أمام مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ16 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

حيث يحتاج الريال إلى كل لاعب من أجل التعويض، ويعد البلجيكي إيدين هازارد من العناصر الرئيسية التى سيعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان، لتجاوز عقبة مانشستر سيتي وإنتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

ووصف البلجيكي إيدين هازارد موسمه الأول مع الريال بـ"السيء" بسبب الإصابات المتكررة التى حرمته من تقديم الأفضل مع المرينجي كما كان متوقع.

حيث خاض إيدين هازارد 21 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن زيدان مدرب ريال مدريد يعتبر إيدين هازارد أمل ريال مدريد فى مباراة مانشستر سيتي المهمة بدوري الأبطال، بسبب خبراته المتراكمة فى الكرة الإنجليزية منذ أن كان لاعباً في تشيلسي.

ولذلك يتمسك الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بمشاركة البلجيكي إيدين هازارد فى مباراة مانشستر سيتي المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

كما أضافت الصحيفة أن زيدان يري وجود هازراد هو الطريق إلى الريمونتادا حيث يعرف الكرة الإنجليزية بطريقة جيدة بعد تجربته في تشيلسي.

كما اردفت الصحيفة ان إيدين هازارد يخضع لخطة عمل وتغذية محددة ليكون جاهزًا للمباراة، وأن ريال مدريد وضع كل الوسائل فى خدمة الجهاز الطبي لإجراء متابعة شاملة للنجم البلجيكي بشكل يومي، ويأملون في أن يكون جاهزًا لتلك المباراة المصيرية امام مانشستر سيتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.