الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:59 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديربي السعودية بين النصر والهلال بصافرة فرنسية

النصر والهلال
النصر والهلال

كلفت لجنة الحكام في اتحاد القدم السعودي، الحكم الفرنسي بينوا باستيان لقيادة مباراة ديربي النصر والهلال، الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري.

وكانت "الرياضية"، قد أشارت، أمس الأول، إلى أن الحكم الفرنسي بات المرشح الأول للديربي، إضافة إلى أن الحكم الدولي جيرمي بيرنارد، سيتولى مهمة إدارة الـ"ver".

وبدأ الحكم الفرنسي باستيان صاحب الـ37 عاماً مسيرته التحكيمية في موسم 2007، وتلقى الشارة الدولية في العام 2014، وأدار هذا الموسم مواجهة الكلاسيكو في الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وعلى ذات الصعيد، اختارت اللجنة طاقم تحكيم سعودي بقيادة محمد الهويش، لمواجهة الوحدة وأبها، يعاونه كل من عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، ورائد الزهراني وشكري الحنفوش ومفرج الحسن، فيما عينت لمواجهة العدالة والاتفاق طاقم بلغاري بقيادة جورجي كاباكوف، يعاونه مارتين مارجاريتوف وديفان فولكوف، وسلطان الحربي، ودانيال ستفانسكي وسامي الجريس.

ويستضيف النصر صاحب المركز الثاني بـ45 نقطة، نظيره الهلال غريمه ومتصدر جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ51 نقطة، قبل 8جولات من نهاية المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.