الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس برشلونة يغلق الباب أمام رحيل ميسي

ميسي
ميسي

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد البارسا، لن يرحل في الفترة المقبلة مثلما تحدثت العديد من التقارير الصحفية، مشددا على أن البرغوث سينهى مسيرته مع الفريق الكتالونى.

وتحدث بارتوميو في تصريحات تلفزيونية، عن مستقبل كيكى سيتين مدرب برشلونة مع الفريق قائلا " كيكي سيتين مستمر مع الفريق الموسم المقبل، وسيكون الأمر مختلف".

وأشار رئيس نادى برشلونة إلى أن نجم برشلونة السابق ومدرب السد القطرى الحالي تشافى هيرنانديز سيكون مدربا للبارسا في المستقبل.

من ناحية أخرى، أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة ، فى وقت سابق، على ثقته فى الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى أعلن مراراً أنه سيعتزل فى برشلونة، قائلا، "ليس لدى شك بأن ميسى سيفى بكلماته ووعده وينهى مسيرته فى برشلونة، يمكنه اللعب طويلا لمدة 3 أو 4 سنوات هنا على أعلى مستوى".

وأضاف بارتوميو فى تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية مؤخرا ، "أوقفنا التفاوض مع الإنتر لضم المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بسبب الخسائر التى تكبدها الفريق خلال تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتبعاته، وأوضح قائلا، "حاليا وقفنا كافة الاتصالات مع إنتر ميلان بشأن لاوتارو، إنه أمر طبيعى وتم بالاتفاق مع النادى الإيطالي، موقف كرة القدم لا يسمح لنا بالاستثمارات الكبيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة