×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:34 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
عرب وعالم

رئيس البرازيل يعتزم إرسال مساعدة إلى لبنان

الرئيس البرازيلي
الرئيس البرازيلي

قال الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، اليوم الأربعاء، إن بلاده سترسل مساعدة إلى لبنان بعد انفجار هائل دمر أجزاء من العاصمة بيروت أمس.

وقال فى ختام احتفال وزارى: "البرازيل ستفعل أكثر من المواساة، شيئًا ملموسًا، لمساعدة... عشرات الآلاف من الناس الذين فى وضع سيء للغاية".

وقال بولسونارو إنه اتصل بالسفير اللبنانى لدى البرازيل، ولدى مغادرته الاحتفال قال بولسونارو للصحفيين إن حكومته على اتصال بممثلى الجالية اللبنانية فى ساو باولو لتقرير أى نوع من المساعدة سيتم إرسالها. وقال بولسونارو إن طائرة عسكرية متوفرة للنقل.

وأدى انفجار هائل فى مستودع بمرفأ بيروت أمس الثلاثاء لمقتل أكثر من 100 شخص وإصابة 4000 كما تسبب فى تحطم نوافذ وتدمير عدد من المباني.

البرازيل الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو لبنان بيروت انفجار

مواقيت الصلاة

الأحد 03:34 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03