الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس البرازيل يعتزم إرسال مساعدة إلى لبنان

الرئيس البرازيلي
الرئيس البرازيلي

قال الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، اليوم الأربعاء، إن بلاده سترسل مساعدة إلى لبنان بعد انفجار هائل دمر أجزاء من العاصمة بيروت أمس.

وقال فى ختام احتفال وزارى: "البرازيل ستفعل أكثر من المواساة، شيئًا ملموسًا، لمساعدة... عشرات الآلاف من الناس الذين فى وضع سيء للغاية".

وقال بولسونارو إنه اتصل بالسفير اللبنانى لدى البرازيل، ولدى مغادرته الاحتفال قال بولسونارو للصحفيين إن حكومته على اتصال بممثلى الجالية اللبنانية فى ساو باولو لتقرير أى نوع من المساعدة سيتم إرسالها. وقال بولسونارو إن طائرة عسكرية متوفرة للنقل.

وأدى انفجار هائل فى مستودع بمرفأ بيروت أمس الثلاثاء لمقتل أكثر من 100 شخص وإصابة 4000 كما تسبب فى تحطم نوافذ وتدمير عدد من المباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.