×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:06 صـ 7 صفر 1442هـ
بالتزامن مع الموجة الثانية.. خطة لاصطياد المصابين بفيروس كورونا وعزلهمقصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةاليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتازبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرهكذا تحولت ”بلادي بلادي” لـ سيد درويش من أغنية عادية للنشيد الوطني..اعرف الحكايةتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكو
عرب وعالم

مفاجأة من العيار الثقيل يُعلنها مدير مرفأ طرابلس بلبنان

انفجار بيروت
انفجار بيروت

كشف مدير ميناء طرابلس بلبنان، أحمد تامر، عن أن ميناء طرابلس غير مجهز لتخزين الحبوب به ، لافتًا إلى أن السعة التخزينية لصومعة بيروت بلغت 120 ألف طن من الحبوب.

وقال تامر: "رغم عدم استعداد ميناء طرابلس لتخزين الحبوب به إلا أنه يُمكن نقل الحبوب إلي مستودعات تبعد 2 كيلو تقريبًا".

وفي سياق متصل بعث وزير الاقتصاد اللبناني ، راؤول نعمة ، برسالة طمأنينة إلي مواطني بلاده بشأن القمح، وذلك بعد تدمير الصومعة الرئيسية في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع بالأمس الثلاثاء حيث أكد سفن تحمل إمدادات قادمة في الطريق إلي البلاد.

جدير بالذكر أن إجمالي القمح الذي كانت تحتويه صومعة بيروت لم يزد عن 15 ألف طن عند وقوع الانفجار وذلك وفق ما ذكره نقيب مستوردي القمح بلبنان أحمد حطيط.

ميناء طرابلس لبنان القمح الحبوب مرفأ بيروت الصومعة سفن ميناء

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:06 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06