الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوي الطبيب النفسى لـ أحمد الفيشاوي.. أعرف الحكاية

خالد الصاوي وأحمد الفيشاوى
خالد الصاوي وأحمد الفيشاوى

يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "٣٠ مارس" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويجسد الصاوي خلال الأحداث دور دكتور نفسي وهو الطبيب المعالج للفنان أحمد الفيشاوي ومن هنا تتوالي بينهما العديد من المواقف ويقع خالد في الكثير من المشاكل بسبب تورطه فى قضية منذ بداية الأحداث.
فيلم "30 مارس" ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح وعدد من ضيوف الشرف.
من جانب آخر شارك الفنان خالد الصاوي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ليالينا" الذي شارك فى بطولته كلاً من الفنان إياد نصار وغادة عادل وصابرين ونهى عابدين ومحمد على رزق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.