الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين النصر والهلال في ديربي السعودي

النصر والهلال
النصر والهلال

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول المثير بين فريقي الهلال السعودي ونظيره النصر، بهدف لكل منهما، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الملك فهد الدولي فى ديربى الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" الذى عادت منافساته مساء أمس، الثلاثاء، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز الإيطالى سيباستيان جيوفينكو، هدف التقدم لصالح الهلال السعودى فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وأدرك سلطان الغنام، التعادل لصالح النصر ضد الهلال من تسديدة صاروخية بالدقيقة 45 من زمن المباراة.

وأقام لاعبى فريقى النصر والهلال السعودى، ممرا شرفيا لأبطال الصحة والأمن قبل انطلاق ديربى الرياض بينهما، تقديرًا لجهودهم الكبيرة في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتلعب قمة الليلة بين النصر والهلال دورا حاسما للغاية في صراع التتويج بلقب الدوري السعودى بالموسم الجارى 2019-2020 الذى يعود وسط إجراءات صحية مشددة منعا لانتشار الوباء العالمى.

ويغرد فريق الهلال منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.

ويسعى "الزعيم" لحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز الصدارة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط عن النصر والاقتراب خطوة أكبر من الفوز باللقب.

في المقابل، يأمل النصر في تحقيق الفوز على الهلال من أجل تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط وإنعاش آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.