الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 135 يوما .. العشرى يقود المصرى رسميا

طارق العشري
طارق العشري

علي الرغم من تعاقده مع المصرى البورسعيدى منذ صفع يوما إلا أن الظهور الأول الرسمى لطارق العشرة سيكون الليلة مع الناس بورسعيد في مواجهه كارتيرون وكتيبة الزمالك.

وتعاقد مجلس إدارة المصرى مع طارق العشرى فى العشرين من فبراير الماضى، خلفا لإيهاب جلال بعد هزيمة الفريق أمام المقاولون العرب فى دور الـ16 لكأس مصر برباعية نظيفة ، وخاض العشرى مع المصرى مباراتين فقط أمام نهضة بركان المغربى فى دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية وبعدها تم إيقاف الدورى بسبب جائحة كورونا التى ضربت العالم كله منذ بداية العام الجارى.

وسبق لطارق العشرى قيادة حرس الحدود لتحقيق إنجازات لا تنسى، وقاد الفريق السكندرى للفوز بثلاث بطولات، هى كأس مصر موسم 2009 على حساب إنبى 4-2 بركلات الجزاء، والفوز بكأس السوبر المحلى موسم 2009 عقب تغلبه على الأهلى بهدفين نظيفين، وأخيراً الحصول على لقب كأس مصر موسم 2010 بعد الفوز على الأهلى بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.