الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من الأحذية للعب البوكر.. هوس المشاهير لأشياء لا يصدقها العقل فما هي؟

إيما واتسون
إيما واتسون

غرائب وعجائب كثيرة نسمعها عن المشاهير بين الحين والآخر، ففي هذا الموضوع نستعرض معكم هوس البعض للقيام ببعض الأفعال مثل ممارسة الألعاب الإلكترونية والإفراط فى تناول الأطعمة الحارة، وغيرها من الأفعال التى تتحول مع مرور الوقت لإدمان، ومن هؤلاء بعض مشاهير هوليوود، المعروفين بإدمان الأشياء الغريبة، المغنية بيونسيه والممثل بن أفليك والممثلة نيكول كيدمان وغيرهم.

وكما جاء بتقرير نشره موقع "cheatsheet"، تعرفوا معنا على هوس المشاهير لأشياء لا يصدقها العقل وهى كالآتي:

=الممثلة نيكول كيدمان، مهووسة بتناول الحلوى وخاصة الكعك، حتى إنها تتناول كل ليلة قطعة من الكيك، مع التزامها بتناول أطعمة صحية طوال اليوم.

= الممثلة إيما واتسون، تعتبر مدمنة تعليم، حيث تحب تعلم كل شىء جديد، حتى إنها قالت فى تصريحات صحفية، :" أنا لا أحب التعلم فقط، أنا مدمنة على التعلم".

= تعرف المغنية تايلور سويفت، بأنها مهووسة بالقطط، كما تفضل اصطحاب بعضهم عند السفر .

= اشتهر الممثل بن أفليك، بلعب القمار، حتى إنه صرح بتحقيقه الكثير من البطولات فى هذه اللعبة، وفوزه فى إحدى المرات بـ 360 ألف دولار، لكنه بعد زواجه من الممثلة جينيفر جارنر تحول من لعب القمار بأحد الأماكن العامة، إلى اللعب على الإنترنت، حتى إن البعض خمن بأن السبب فى انفصاله عن زوجته هو هوسه بلعب "البوكر".
= المغنية بيونسيه معروفة بإدمانها بممارسة الألعاب الإلكترونية والبلاى ستيشن، حتى إنها تشعر بالاستمتاع بعدم الكشف عن هويتها عند اللعب مع الآخرين عبر الإنترنت، وتشعر بالسعادة عند طردهم لها من اللعب عند ارتكابها لبعض الأخطاء.

= اشتهر المغنى جاستن بيبر، بإدمانه للعبة حل ألغاز مكعب روبيك، في أقل من دقيقتين.
=تعانى الممثلة ميجان فوكس، من إدمان الأحذية، الذى يجعلها تقتنى العديد من أنواع وتصميمات المختلفة من الأحذية.

= الممثلة ميشيل وليامز مدمنة فحص بريدها الإلكترونى، الذى يجبرها على فتح البريد بين الحين والأخر، لفحص الرسائل، حتى وإن لم توجد رسائل جديدة.

= جيسيكا سيمبسون مدمنة على علكة النيكوتين، على الرغم من أنها غير مدخنة، حيث أرجعت سيمبسون، سبب إدمانها لهذا النوع من العلكة إلى إن قطعة من علكة النيكوتين تجعلها نشيطة.

= تعتبر الممثلة تشارليز ثيرون، نفسها مدمنة أطعمة مقلية، حتى صرحت بأنها على استعداد لتناول أى شىء مقلى حتى وإن كان حذاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.