الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علاقة هيفاء وهبي بإصابتها وسبب حرمانها من والدتها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة المصرية التي اصيبت في انفجار بيروت

نانسي وهيفاء
نانسي وهيفاء

كشفت الفنانة نانسي صلاح أحد أبطال البرنامج الشهير " بالعربي snl"، عن إصاباتها بجروح طفيفة في يدها إثر الانفجار الذي وقع في بيروت، الثلاثاء الماضي، أثناء تواجدها بلبنان.

حيث نشرت "نانسي" عبر خاصية "الأستوري" على موقع "إنستجرام" منذ ساعات، صورة لها من داخل أحد المستشفيات، قائلة: "الحمد الله على كل شئ".

وتتواجد نانسي صلاح، في بيروت الفترة الحالية، لتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" والذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، إذ يواجه أبطال المسلسل مصيرا مجهولا بعد تدمير موقع التصوير في لبنان، حيث انتشرت صورا توضح آثار التدمير في الواجهات الزجاجية داخل ‏موقع التصوير جراء الانفجار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

نانسي صلاح من مواليد 7 مارس في القاهرة، درست ‏ في كلية إعلام‏ جامعة القاهرة‏ وشاركت في عدد من المسرحيات لدي مسرح جامعة عين شمس بدات مشوارها الفني في فيلم “سكر مر”، وشاركت في تقديم برنامج "SNL بالعربي" ضمن فريق العمل.

عاشت نانسي طفولة صعبة حيث أن والدها أنفصل عن والدتها ولم تراها لمدة 27 عاما، وكشفت في إحدي اللقاءات التلفزيونية، قائلة أن سبب دخولها مجال التمثيل والإعلانات، هو حرمانها من أمها، نتيجة انفصال وخلاف والديها ، وقالت إن والدها أخفاها عندما كان عمرها ثلاثة أعوام، ولم يسمح لوالدتها برؤيتها، فتوعدته بالظهور في التليفزيون عندما تكبر، لكي تعثر أمها عليها وتأخذها منه.

وأضافت أنها مرضت وتدهورت صحتها للغاية أثناء عملها في الموسم الثالث من برنامج SNL بالعربي، ورغم ذلك أصر والدها على رفضه مقابلتها لأمها التي لم تكن تتذكر ملامحها.

وتابعت أن المحيطون بها فكروا في طريقة لإنقاذها من تدهور صحتها، فتم التوصل لأمها، عن طريق عمتها، وعندما تقابلتا لأول مرة بعد كل تلك السنوات، فقدت أمها الوعي وسقطت مغشية عليها.

بدأت مشوارها الفني في عام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية "بعد الليل" وفي العام التالي شاركت في فيلم "سكر مر"، وأشتهرت من خلال برنامج Saturday Night Live بالعربي عام 2016 ، وفي عام 2018 شاركت في مسلسل "خفة يد"، ومسلسل "ابو العروسة ج2"

ويعرض لها حاليا مسلسل "مملكة ابليس"، بطولة النجمة غادل عادل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داوود ومن تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج أحمد خالد موسى ، وتنتظر عرض فيلم"شريط 6" الذي أنتهت من تصويره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.