الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف آخر زمن.. قط يثير سخرية السوشيال ميديا بعد تعيينه حارس أمن لمستشفى

القط إيلوود
القط إيلوود

آثار قط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر تعيينه بوظيفة حارس أمن لإحدى المستشفيات، وذلك بعد عام كامل من وجوده باستمرار على مدخل أحد المستشفيات الكندية وتجوله بهدوء في طرقاته.

وأشار رواد السوشيل ميديا أن إدارة المستشفى قررت تعيين القط إيلوود، بوظيفة حارس أمن به، باعتباره قط محترف يهتم بسلامة وأمن المرضى والموظفين في مستشفى ريتشموند العام في مدينة ريتشموند الساحلية بكندا.

وما زاد من سخرية الوضع هى اللقطات المصورة التى تم تداولها والتى يظهر بها مرتديا بطاقته المدون عليها شعار المستشفى وكلمة "الأمن" ليقوم بفحص مداخل ومخارج مكان عمله الجديد، وفقا لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.

وتعود القصة إلى أن كل شيء بدأ منذ عام تقريبا، عندما بدأ الأطباء والممرضات في رؤيته يجوب ردهات وطرقات "ريتشموند"، حيث قالت إحدى الموظفات، شانتل تروليب: "المرة الأولى التي التقيت فيها إيلوود كانت قبل عام، إذ لاحظت وجوده بكثرة".

وأضافت: "أصبح إيلوود يأتي إلى المستشفى كل يوم، وعادة ما يبقى عند المدخل في انتظار اللعب مع الموظفين والزوار".

لا تعرف تروليب وزملاؤها من أين أتى إيلوود، لكنه بدا دائما مرتاحا في المستشفى، وبعد مرور فترة من الوقت، اعتاد الجميع على حضوره ووجوده.

وبدأوا في اعتباره موظفا من موظفي المستشفى، لدرجة أنهم زودوه في أحد الأيام ببطاقة مستشفى بشعار "الأمن" والمطابقة تماما لبطاقات موظفي الأمن الحقيقيين بها، حتى بات يعتبر عاملا رسميا به.

والآن وبعد تعيينه، أصبح إيلوود هو تميمة الحظ في المستشفى، حيث يقضي أيامه يتفقد الممرات من الداخل والخارج، وهكذا فإن القط، الذي أدخل السعادة على جميع الموظفين بعد تبنيهم له، أصبح فردا أساسيا من فريق العمل بالمستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.