×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:01 صـ 9 صفر 1442هـ
لمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر باللهكارثة.. فرنسا تُسجل 14 ألفا و400 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعةالشيخ يدرس الرحيل عن الأهلي لهذا السبببالصور.. أردوغان يُغازل الأتراك بـ «الشاي»
كورة وملاعب

تامر عبد الحميد يعلق على الفرص الضائعة لمهاجم الزمالك أمام المصري

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

علق تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق على الفرصة السهلة التى جاءت للاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك أمام مرمى المصرى خلال مواجهه الليلة بين الفريقين فى الدورى.
تلك الفرصة التى جاءت لمصطفى فتحى مباشرة أمام المرمى وسددها فى الأرض لتخرج بعيدا عن مرمى أبناء بورسعيد فى واحدة من أسهل الفرص.
حيث كتب دونجا عبر تويتر قائلا: غريبه منك جداً يا مصطفى وسهله جداً . ركز فى المره الجايه . ان شاء الله الجايه هدف
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف فى انتظار الجديد فى الشوط الثانى.

تامر عبد الحميد الزمالك والمصري الزمالك المصري

مواقيت الصلاة

الأحد 02:01 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03