الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”تيته حلوة”بعد وصول حفيدة جديدة لفيفي عبده.. نجمات يحملن لقب جدة

الجدات في الوسط الفني
الجدات في الوسط الفني

شاركت النجمة فيفى عبده أمس جمهورها ومتابعيها فرحتها بوصول حفيدتها الصغيرة، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "انستجرام"، وهي برفقة طبيب إبنتها معلنة عن وصول حفيد جديد لها .

و علقت فيفى عبده على الصورة قائلة :"الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد، انا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي" ولم تكن هي الحفيدة الأولي لفيفي، فهي تملك لقب "تيتة" منذ فترة كبيرة فلديها حفيدة كبيرة تدعي شهد.
وفيفي ليست الفنانة الأولي التي اصبحت جدة فهناك الكثير من النجمات اللاتي حصلن علي لقب جدة ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرزهم..

تملك الفنانة غادة عبدالرازق مواصفات عالية من الجمال والشباب لا يتمتع بها الكثير من النساء بالإضافة للثقة في النفس، وأحتفلت منذ شهور بزواجها رقم 10 علي حد قولها، وعلي الرغم من ذلك تعتبر من لا تخشي أن تعترف بإنها جدة، فهي من أشهر الجدات في الوسط الفني، كونها أصبحت جدة وهي في عزِّ نجوميتها وفي الأربعين، ودائما ما تتباهي بجمالها وتلتقط الصور مع حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها الوحيدة روتانا، وتقوم برعايتهما، مؤكدة على الدوام أنها لا تستطيع النوم من دون رؤيتهما.

وتنافس غادة عبد الرازق في الجمال المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وهي قد تكون أجمل جدة عربياً، لكنها ترفض الاعتراف أو الحديث عن حفيدتها "رهف" من ابنتها الوحيدة زينب، وكانت هيفا صرحت قبل عدة سنوات أنه من غير المعقول أن تصبح جدة وهي في الثلاثينات.

وعلي النقيض فتعبر دائما الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها لأنها تحمل لقب جده، وتؤمن ماجدة بمقولة إن أعز من الولد ولد الولد.

وسبق للفنانة أصالة بأن نشرت  صورة برفقة أحفادها، ونجلتها شام، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي.

ومن ناحيتها أثارت النجمة المتألقة سوسن بدر إعجاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عندما ظهرت برفقة حفيدتها ملك.

وعلقت سوسن بدر على الصورة: "أنا وملك حفيدتي رحنا عملنا شعرنا أخيراً وملك قررت تضرب اللون ده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.