الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..معلومات لا تعرفها عن روان الفؤاد وسبب خلافها مع رانيا يوسف

روان الفؤاد
روان الفؤاد

نجحت الفنانة روان الفؤاد في فترة لإثارة الجدل من خلال عدد قليل من الأعمال، والذي أعتمدت فيه علي جمالها، ولم تستطيع إثبات موهبتها، ولكن كانت منافس قوي للعديد من النجمات، وأختفت روان منذ آخر أعمالها وهو فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" في عام 2017 مع النجم الراحل طلعت زكريا دون إبداء أسباب أو الإعتزال، ومن خلال هذا التقرير نكشف خطوات في حياتها.

روان الفؤاد من مواليد إبريل عام 1985، بدأ ظهورها من خلال مسلسل "شيخ العرب همام" عام 2010، ثم "وادي الملوك" عام 2011، وقامت بأول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم "هو في كده"في عام 2013.

لم تكن تسعى روان لدخول عالم الفن ولكن الصدفة وحدها قادتها لذلك، حيث كانت تعمل مذيعة، وذهبت إلى موقع تصوير مسلسل "شيخ العرب همام"، لإجراء حوارات صحفية معهم، وفي هذه الأثناء قابلت المخرج حسني صالح، الذي عرض عليها دوراً في المسلسل، وجاءت فرصتها في العمل الفني.

ورفضت ما يردّده البعض بأن جمالها سبب نجاحها الفني، مؤكدةً أن إحساسها هو بوابتها لدخول عالم التمثيل، وأنها استطاعت بصدق مشاعرها وإحساسها الطاغي، اكتساب تعاطف الجمهور وصنّاع الفن.

دخلت في خلاف قوي مع رانيا يوسف بعد إعلان رانيا انسحابها من فيلم "هو فيه كده" والذي لم يحقق إيرادات في السينما حينها، وأتهمتها بإن المخرج وشركة الإنتاج تنحاز إليها، وهذا ما نفته روان في بيان رسمي حينها، وقالت أن هذا الكلام خاطئ تماما، ونفت أيضا خلال البيان إتهام رانيا بأنها جرت أكثر من عملية تجميل، وأختتمت البيان بحسبي الله ونعم الوكيل.

بعد نجاح دورها في مسلسل "شيخ العرب همام" تزوجت من المخرج حسني صالح، الذي وضعها علي طريق النجومية بخطي ثابتة، ثم إنفصل عنها بعد عام واحد من زواجهما، لكنها كانت قد رسمت طريقها إلي نجوم الصف الأول، فقامت ببطولة أول أعمالها السينمائية، في فيلم "هو في كدة" ثم توالت أعمالها الفنية، معتمدة علي جمالها وملامحها المثيرة حتي قابلت رجل أعمال عربي في إحدي الحفلات، تعرف عليها وطلب رقمها الخاص، ليفاجئها في اليوم التالي بانه يرغب الزواج منها وتم الزواج، وشاركت روان بعدها في 4 أعمال دفعة واحدة وهم "ظرف صحي" و"عزازيل" و"كتاوت" و"ابن كار"،

أكدت الفنانة روان في إحدي حواراتها الصحفية أنها ستظهر في فيلم " حليمو أسطورة الشواطئ" كضيفة شرف بعد اقتصاص بعض مشاهدها و أن السبب وراء ذلك هو زواجها المفاجئ وحملها في الشهور الأولى الذي تسبب عدم تمكنيها من السفر إلى أماكن التصوير في الاسكندرية والغردقة التي يحتاج منها مجهودا شاقا لا تستطيع القيام به في ظروف حملها، وهو أخر عمل لها، ثم أختفت ولا تستخدم أي وسائل التواصل الإجتماعي، حيث لا يوجد لها صفحات موثقة، ومن الواضح إنها تفرغت لزوجها وبيتها، ولا تستطيع الإستمرار في التمثيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.