الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يلغي قرار الخصم من مستحقات اللاعبين .. تعرف علي السبب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أخطرت إدارة الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بأنه لن يتم خصم قيمة شهرين من رواتبهم التي تنازلوا عنها خلال فترة التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا حيث سيحصل اللاعبين علي كافة مستحقاتهم بعد قرار استكمال المسابقات لهذا الموسم وذلك تحفيزا لهم لتجميع أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري الممتاز والاستعداد الجيد لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت ترحيل كافة العقوبات المالية التي يتم توقيعها علي اللاعبين إلي نهاية الموسم الحالي حيث سيتم خصم قيمة أي غرامة من نسبة ال٢٥٪؜ الأخيرة حيث تم توقيع عدد من العقوبات في المرحلة الماضية دون الإعلان عنها مع إخطار كل لاعب بالعقوبة وأسبابها وقيمة وفقا للائحة علي أن يتم توقيع كافة الخصومات مع نهاية الموسم وحال نجاح الفريق في التتويج بدوري ابطال افريقيا سيتم دراسة رفع تلك العقوبات عن اللاعبين وهو الشرط الوحيد للتراجع عن العقوبات المالية داخل الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.