الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منقذ أشبيلية.. يوسف النصيري يتحدث عن حلم التأهل لليورباليج

النصيري
النصيري

أعرب المغربي يوسف النصيري، عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك إس روما، أمس الخميس، برسم ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وأشار أنه يشعر بسعادة أكبر، كون فريقه حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وفاز النادي الأندلسي بهدفين نظيفين، حيث سجل النصيري الهدف الثاني، بعد تمريرة حاسمة من زميله أوكامبوس: "أنا جد سعيد بالهدف، وبعمل الفريق. الآن علينا التفكير في المباراة القادمة"، يشير النصيري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق.

وأضاف اللاعب المغربي: "خضنا المباراة بنفس الطريقة التي حضرنا لها في التدريبات. لن نجري تداريب كثيرة للتحضير للقاء المقبل، لكننا جاهزون".

وأشار يوسف، أنه يعمل من أجل مواصلة التسجيل: "يجب أن أسجل أهدافا أكثر، وأنا أركز على ذلك، وسأحاول التسجيل في المباراة القادمة".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الأمس، عرفت مشاركة المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري كأساسيين، علما أن إشبيلية سيلاقي في دور الربع، فريق وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، يوم الثلاثاء القادم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.