الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة

يخلق من الشبه أربعين ..قائدة فريق نادي يوفنتوس تتسبب في تصدر دنيا سمير غانم محركات البحث.. اعرف الحكاية

دنيا سمير غانم وسارة جاما
دنيا سمير غانم وسارة جاما

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم قائمة الأكثر بحثًا وتداولاً عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك بعد انتشار صور تدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لسارة جاما قائدة فريق السيدات لنادي يوفنتوس الإيطالي، وظهر بين الثنائي تشابه كبير أثار دهشة الجميع.

وأثارت هذه الصور الكوميديا والضحك بين مستخدمي السوشيال ميديا، ومن هنا أنهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت أحدهن: "سارة جاما شبيهة دنيا سمير غانم، ناس كتير شافت الصورة دي على صفحة نادي يوڤنتوس الإيطالي، وافتكرت إن دنيا سمير غانم وقّعت للنادي على سبيل الدعاية للتيشيرت الجديد لكن دي في الحقيقة هي سارة جاما قائدة الفريق للسيدات، وقائدة المنتخب الإيطالي للسيدات".

وعلق أخر ساخراً: "دنيا سمير غانم مضت ليوفنتوس لمدة ٤ سنوات"، وكتبت أخرى: "لقيت دنيا سمير غانم تريند قولت يمكن نزلت أغنية ولا حاجة لقيت التريند كله الصورة دي بس فعلاً الشبه مش ممكن".

سارة جاما هي مدافعة إيطاليا تبلغ من العمر ٣١ عامًا، لكن سريعاً ما ربط الجمهور المصري بينها وبين الفنانة دينا سمير غانم، خاصة باللوك الذي ظهرت فيه الأخيرة في فيلم "الفرح".

من جانب آخر تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لتصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "تسليم أهالى" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقفه لعدة أشهر بسبب ڤيروس كورونا، وتجمع المشاهد بينها وبين هشام ماجد ولوسى وأخرون.

حيث تدور أحداث العمل حول مطاردة الفنانة لوسى لدنيا سمير غانم وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذى يجسد دور البطولة، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم "تسليم أهالي" يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسي وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.