الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”محتاج معجزة من ربنا”.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء لـ مصطفى حفناوى

تامر حسني ومصطفى حفناوي
تامر حسني ومصطفى حفناوي

طالب الفنان تامر حسني من جمهوره الدعاء للبلوجر مصطفي حفناوي، وذلك بعدما زاره أمس بالمستشفى الذي يرقد بها بسبب إصابته بنزيف فى المخ وبسبب تشخيص خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.
حيث كتب تامر حسني قائلاً: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبينى وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته هو أخوكوا فى الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعو له ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله".
وأضاف: "فعلاً حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعنى فى أمل دعواتكم هى الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا النهاردة ندعى كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعو لنا سليم وبخير اللهم لا اعتراض يارب اشفيه واشفي كل مريض اللهم آمين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.