الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. أحداد يقود هجوم الرجاء أمام ”أسفي” بالدوري المغربي

أحداد
أحداد

أعلن جمال السلامى، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوى المغربى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره أولمبيك آسفى، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "محمد الخامس"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

وجاء تشكيل الرجاء، كالتالى..

أنس الزنيتي في حراسة المرمى – عبد الرحيم الشاكير – سند الورفلي – فابريس نغاه – عبد الإله مدكور – عمر العرجون – زكريا الوردي - عبد الإله الحافيظي – أنس جبرون سفيان رحيمي – وحميد أحداد.

وعاد حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار لصفوف الرجاء المغربى ، عن المشاركة مع الفريق فى المواجهة الأخيرة، بسبب إصابة فى العضلة الضامة، وأثر غيابه بشكل كبير على أداء الفريق الهجومى.

وأهدر الرجاء فرصة اعتلاء قمة الدورى المغربى، بعد تعادله مع فريق المغرب التطوانى، حيث رفع رصيده للنقطة 36 فى المركز الثانى، خلف الوداد، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة.

يذكر أن الرجاء يستعد لمواجهة الزمالك فى سبتمبر المقبل ضمن مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلتقى الوداد مع الأهلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.