الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. ماجدة ذكي تتواجد في ٦ أكتوبر من أجل ”قوت القلوب”

كواليس قوت القلوب
كواليس قوت القلوب

أتجهت الفنانة ماجدة ذكي صباح اليوم إلي مدينة السادس من أكتوبر لكي تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "قوت القلوب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقي لها مايقرب من أسبوعين تصوير لتنتهى من العمل تمامًا.
حيث تدور أحداث المسلسل حول قوت التى تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض نجلها للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها فى اطار اجتماعي عائلى.
يشارك في بطولة مسلسل "قوت القلوب" نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة ماجدة ذكي منهم خالد زكى، سهرالصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراسسعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من تأليف محمدالحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.