الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة صورة «الأسد» مع جرحى انفجار بيروت

بشار الأسد
بشار الأسد

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن قيام الرئيس السوري بشار الأسد بزيارة مصابين لبنانيين بالمستشفيات السورية عقب تفجيرات مرفأ بيروت، والذي وقع مساء الثلاثاء الماضي وأسفر عن إصابة ما يقرب من 160 شخصًا وإصابة أكثر من 5000 آخرين.

وأكدت الوكالة أن الصورة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها الأسد ممسكًا بيد أحد الجرحي علي سرير المستشفي تحت عنوان "الرئيس بشار الأسد يزور المصابين اللبنانيين في المستشفيات السورية "تعود إلي العام 2012 أثناء زيارة الأسد لعدد من الجرحي في مستشفي عسكري بدمشق.

جدير بالذكر أن الرئيس السوري بشار الأسد كان قد هاتف نظيره اللبناني ميشيل عون في وقت سابق عقب التفجيرات، معبرًا عن وقوف بلاده إلي جانب لبنان في محنتها والتضامن مع شعبها ضد الظروف القاسية التي يمر بها.

وقال الأسد لنظيره اللبناني: "كلنا ثقة بأنكم قادرون على تجاوز هذا الحدث المأساوي وإعادة بناء ما نتج عنه من أضرار في أسرع وقت ممكن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.