الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة دعم من لاعبي الريال لزيدان بعد خيبة الأبطال 

زيدان
زيدان

كشف لاعبو ريال مدريد الإسباني عن دعمهم الكامل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد خروج الملكى من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.
وكان فريق ريال مدريد قد خسر 2-4 أمام مانشستر سيتي فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
ووفقاً لما نشره برنامج "التشرينجيتو"الإسباني، إن لاعبي ريال مدريد كانوا يشعرون بالحزن بعد الإقصاء على يد مانشستر سيتي فى دوري الأبطال، و قاموا بالنقد الذاتي بشأن أدائهم في المباراة حيث يري اللاعبين أنّهم لم يرتقوا إلى مستوى مرحلة الإقصائيات في تشامبيونزليج.
أضاف الموقع، إن نجوم ريال مدريد يعلمون أن زيدان لم يكن في أفضل حالاته أمام السيتي، ويعتقدون أن المدرب الفرنسي كان لديه الإمكانية أن يقوم بردّة فعل قوية تقصى النادى الإنجليزي من البطولة لولا أخطاء فاران.
شدد الموقع، على أن لاعبي ريال مدريد لم يلقوا اللوم علي زيدان، وقطاع كبير من غرفة الملابس يدعمون بقائه ويشعرون بالسعادة معه نظراً لما حققه من إنجاز فى الدوري الإسباني.
فيما هاجم عدد كبير من نجوم ريال مدريد، البلجيكي إيدين هازارد ويشعرون بخيبة أمل تجاهه، لانه لم يبرز نفسه ويقدم الأفضل فى اللحظات الحاسمة مع الملكى فى مباراة مثل موقعة مانشستر سيتى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.