الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دي ليخت يغيب عن يوفنتوس 3 أشهر 

دي ليخت
دي ليخت

يغيب الهولندى ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى عن الفريق ،حيث يخضع اللاعب لعملية جراحية فى الكتف، وذلك بعد خروج السيدة العجوز من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي بدور الـ16.

وذلك وفقا للتقارير الايطالية حيث نشرت صحيفة "توتو سبورت" آن دى ليخت سيخضع لعملية جراحية فى الكتف بعد خروج اليوفي من تشامبيونزليج، ومن المقرر أن يغيب لفترة تتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر.

حيث كان من المفترض ان يتم خضوعه لعملية جراحية سابقا وذلك بسبب تعرضه للإصابة بخلع في الكتف الأيمن في أواخر العام الماضي ، لكن تم تأجيلها حتى نهاية الموسم، على الرغم من شعوره بألام متواصلة فى هذة المنطقة.

واردفت انه كان هناك أسباب قوية دفعت يوفنتوس لتأجيل جراحة اللاعب، وهي الافتقار التام للبدائل في تشكيلة الفريق حيث كان الثنائي جورجيو كيلليني وميريه ديميرال يعانيان من إصابات طويلة وقاسية،مما دفع اليوفي الي تاجيل الجراحة.

الي ان قرر اليوفي اليوم ان يجري الجراحة للاعب ،وبناءا علي ذلك سيفتقد يوفنتوس مدافعه الهولندى حتى نهاية شهر نوفمبر على الأقل، من أجل العودة للمشاركة فى المباريات من جديد.

وتعافى ديميرال الآن تماما من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في الرباط الصليبي للركبة فيما اقترب كيلليني قائد الفريق من العودة.

ومن المقرر أن يبدأ يوفنتوس الاستعداد للموسم الجديد قريبًا تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو الذي تولى مسؤولية الفريق خلفًا لماوريسيو ساري التى تمت إقالته أمس السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.