×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 2 أكتوبر 2020 12:22 صـ 13 صفر 1442هـ
صحة وجمال مشاهير وفيس

ما هو سر رشاقة جينيفر لوبيز؟.. إليك الإجابة

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تتمتع النجمة جينيفر لوبيز بإطلالة مبهرة، تجعلها تخطف الأنظار كلما ظهرت مهما مرت عليها السنوات، حيث تعتبر بالنسبة لكثيرين بمثابة ايقونة في عالم الجمال، والرشاقة التي لا تتأثر بمرور سنوات حتي أتمت مؤخراً عامها الـ 51.

ولهذا قام الطاهي الخاص بجينيفر لوبيز بالتحدث مؤخراً بحسب موقعUs Weekly حيث تطرق إلى العديد من الأمور التي تتبعها لوبيز في نظامها الغذائي، والذى نكشفها خلال السطور التالية.

بدأ كلفن فرنانديز طاهي جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز ، بالأمور التي لا تفضلها لوبيز حين قال سمك السلمون من الأمور التي لا تحبها، أيضاً لا تفضل الفاكهة وبالتالي وجودها في الثلاجة بسبب اطفالها فقط.

وفيما يتعلق بالأمور التي تفضلها فالبيض يعد أولوية لها، بالإضافة إلى السبانخ والخيار والكرفس وكل الأمور التي تنتمي لعائلة الخضراوات حيث تفضلها إلى حد كبير، وكثيراً ما تشرب عصائر من الخضراوات.

كما أكد أنها لا تأكل الأرز وتفرض نظام صارم تجاه السكريات بصفة عامة، في حين تفضل تناول الدجاج والسلطة".

من ناحية أخري تخطف النجمة جنيفر لوبيز الأنظار أينما حلت، بسبب الإطلالات التى تتميز بها كلما ظهرت من وقت لآخر، لكنها مؤخراً خطفت الأضواء إليها بسبب الكمامة التى تميزت بها، حيث نشر موقع vogue صورتها التى سبق ونشرتها لوبيز عبر حسابها على موقع إنستجرام حينما كانت تقود عجلتها، ونشرت صورة سيلفى بدت خلاله بكمامة مميزة بالترتر.

رشاقة جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز طاهى جينيفر لوبيز نظام صارم الأرز

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:22 صـ
13 صفر 1442 هـ 02 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:40
العشاء 18:57