الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:33 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سُجنت في قضية إختلاس واتهمت السبكي بالتحرش وقالت ”غادة عبد الرازق تغار مني”..معلومات لا تعرفها عن بطلة ”نمس بوند” نهلة زكى

بدأت الفنانة نهلة زكي مسيرتها الفنية منذ فترة قصيرة، ولم تحقق فيها نجاحا كبيرا خاصة أنها كانت تظهر فى أدوار ثانوية ولكن أحداثها الشخصية كانت الأكثر جذبا للجمهور وكانت مادة خصبة لتناولها، وبدأت حياتها الفنية بعد اختيارها كملكة جمال الشواطئ التي تقام في مصر، وكانت بين 20 فتاة فازت من بينهم، وتم حذف فقرة المايوه حفاظًا على العادات والتقاليد.

نجحت نهلة في لفت الأنظار إليها منذ أول ظهور لها في فيلم "نمس بوند"، التي قامت فيه بدور الزوجة الدلوعة، واعتبرها المخرجون وجها جديدا واعدا في عالم السينما، وولدت نهلة، في 9 أغسطس عام 1987 بلندن، بدأت حياتها الفنية بالصدفة وقدمت دور صغير فى فيلم "حبيبي نائما" مع الفنانة مي عزالدين، أثناء لقائها بالمنتج محمد السبكي الذي رشحها للدور.

كما قدمت دورا في فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، وقدمت بطولة مطلقة فى فيلم "البيه الرومانسى" مع النجم محمد عادل إمام وفيلم "بون سوارية" مع النجمة غادة عبدالرازق.

وقالت نهلة فى لقاء تلفزيوني سابق لها إن جمالها هو أحد أسباب دخولها مجال التمثيل، ولكنها اعتمدت على أسلوب إرضاء الجمهور من خلال تقديمها لنموذج الفتاة المدللة، ولكنها لم تعتمد على جمالها فقط، ولكن هناك مقومات أخرى، فكم من جميلات فقدن عرشهن لعدم امتلاكهن الموهبة.

كما قالت فى تصريحات صحفية آخرى أن الفنانة غادة عبدالرازق، تغار منها بشدة، وأنها كانت مستاءة من أن تكون بطلة أمامها فى فيلم "بون سواريه".

وحبست نهلة زكي لمدة عامين، حتى قررت محكمة جنح الهرم تأييد الحكم السابق بحبسها ثلاث سنوات، مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وتغريمها مبلغ ألفي جنيه، في القضية التي أقامها ضدها المنتج محمد السبكي، لتحريرها إيصال أمانة له بمبلغ مليوني جنيه وتخلفها عن سداده.

والمعروف أن خلافاً ساخناً وقع بين نهلة والسبكي بعد أن اتهمته بالتحرش بها ومحاولة الاعتداء عليها، وذلك في أغسطس عام 2015، حيث فوجئ محمد السبكي بتقديم بلاغ من نهلة زكي تتهمه فيه بالتحرش الجنسي، وقالت أن السبكي هددها بالخطف، وإلقاء مياه النار على وجهها وتشويهها بالكامل، لكن السبكي نفى ذلك، وأكد أنها تحاول بتلك الطريقة ابتزازه ليتنازل عن حكم صادر ضدها بالسجن لمدة 3 سنوات، لاختلاسها 250 ألف دولار من شركته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.