الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..الأسطول البحري اليوناني يستعد لتأديب أردوغان

أعلنت وزارة الدفاع اليونانية أنها وضعت الأسطول البحري في حالة تأهب قصوى بعد ورود معلومات تفيد بتحرك سفينة الأبحاث التركية «أوروتش ريس» لإجراء عمليات مسح وتنقيب في المياه اليونانية خلال الأيام المقبلة.

وذكر موقع عقد الإخباري التركي أن اليونان ومصر وقعا اتفاقية جديدة لترسيم الحدود البحرية بين البلدين، وقال إن من شأنها أن تعصف باتفاقية مماثلة بين تركيا وحكومة الوفاق الوطني المنتهية ولايتها في ليبيا.

وأضاف الموقع أن تركيا غضبت من الاتفاقية وأعلنت نظام التحذير من دخول المنطقة البحرية الواقعة ضمن حدود اتفاقيتها التي تتعرض لانتقادات دولية واسعة، وأعلنت أنها ستُجري تدريبات قبالة ساحل فتحية. مشيرًا إلى أن إعلان تركيا لتحذير "نافتكس" يعني بشكل ما إعلان الحرب في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.