الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خسرت ملكة جمال الكون بسبب المايوه ورفضت تقديم أدوار الإغراء.. معلومات عن الفنانة رشا نور الدين

رشا نور الدين
رشا نور الدين

فنانة شابة تملك وجه ملائكي وجمال مختلف أهلها لخوض بطولة فيلم "جوة اللعبة" مع النجم مصطفي قمر، رفضت ادوار الإغراء، وإرتداء المايوه حرمها من لقب ملكة جمال الكون، هي الفنانة المختفية عن الفن رشا نور الدين

ولدت رشا نور الدين في 18 أكتوبر 1987، لأب ينتمي لأصول شامية وأم تركية ولكنها تمسكت بمصريتها وتؤكد دوما أنها مصرية وعاشت في ربوع القاهرة أصبحت إحدي نجوم الفن المصري يتهافت عليها المنتجون والمخرجون ولكنها تتأني في اختيار أدوارها.

عشقت التمثيل منذ الصغر وظهر هذا أثناء اشتراكها في المسرح المدرسي والحفلات المدرسية وفي المنزل حيث كانت تقوم بتقليد بعض الفنانين وبعض الضيوف الذين كانوا يحضرون إلي المنزل ولاحظت أسرتها هذا ولكنهم شجعوها علي أن تضمن مستقبلها بالحصول علي إحدي الكليات الهامة ثم التفرغ للتمثيل وبالفعل التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بناء علي رغبة والدتها وتخرجت فيها بتقدير عام جيدا جدا.

أثناء دراستها بالكلية ذهبت لاستديو الممثل الخاص بالدكتور محمد عبدالهادي و عند الدكتورة نجاة علي لأنها كانت مستعده لاقتحام مجال التمثيل ولكنها فكرت في أن الدراسة الأكاديمية لمدة 4 سنوات بمعهد الفنون المسرحية ستكون أفضل وأعمق بالإضافة لكارنيه نقابة الممثلين الذي يسهل لها الاشتراك في الأعمال بالفعل قدمت أوراقها وتم قبولها.

حصلت عام 2006 علي لقب الوصيفة الأولي لملكة جمال مصر وهي تجربة مرت بها والأمر كله كان صدفة ورشحت بعدها لمسابقة ملكة جمال الكون ولكنها رفضت الاشتراك لأنه يوجد قسم من المسابقة المفروض أن ترتدي فيه المايوه البكيني.

شاركت في عدة أعمال فنية فى مسلسلات "الدالى2"، و"شرف فتح الباب"، و"الوديعة والذئاب" و"ملكة فى المنفي"، و"أغلي من حياتي"، و"جوه اللعبة"، و"قانون سوكسا".

وقالت في إحدي حواراتها إنها ترفض تمامًا أدوار الإغراء ولن تقدمها والأفضل لها المكوث في المنزل ولا تقدم شئ تخجل منه، ولا تري أن الجمال يصنع فنانة الدليل علي ذلك الفنانة "زينات صدقي" فهي نجمة كبيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.