الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سولشاير: من يبحث عن الامجاد الشخصية لم يجد مكاناً في فريقي 

سولشاير
سولشاير

قام أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بتهديد لاعبيه بأن اللعب الفردي من أجل الجوائز الشخصية سيكلف اللاعب نفسه الابتعاد عن الفريق،حيث شدد علي ان الجميع يلعب من اجل مصلحة الفريق، وليس الجوائز الفردية.

حيث ظهر التنافس في الفترة الأخيرة بين مارسيال وراشفورد وهو ما لاحظه الجمهور مما دعي سولشاير للحديث عن التنافس في الاهداف بين ذلك الثنائي، حيث قال : "لا توجد معركة بينهما. ترى كيف يلعب أنتوني وماركوس معًا، فهما دائمًا على استعداد لمنح بعضهما البعض هدية هدف مفتوح".

وأردف سولشاير في تصريحاته لجريدة دايلي ستار قائلا "بالنسبة لي لا يمكن أن تكون هناك معركة بين اللاعبين داخل الفريق. لدينا هدف واحد مشترك وهو الفوز".

واكمل سولشاير "إذا شعرت أن اللاعبين يلعبون لأنفسهم، ويستهدفون الجوائز الشخصية، فلن يكون لهم مكان في الفريق، الأمر بسيط".

حيث كان ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال يتنافسون على لقب هداف يونايتد هذا الموسم الذي ينهيه الشياطين الحمر باستكمال المشوار في بطولة الدوري الأوروبي.

وتابع مدرب المان يونايتد "لا يمكن أن يتعلق الأمر بفكر لاعب واحد أنه سيسجل أهدافًا أكثر من أي شخص آخر".

وأضاف "إذا فزت كفريق، فلا يهم إذا كنت قد سجلت 15 هدفًا أو 30. المهم فقط أنك أسهمت في ذلك".
ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة كوبنهاجن يوم الإثنين ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب كولن الالماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.