الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يتبرع بـ 50 جهاز تنفس صناعي للمستشفيات بالأرجنتين

ميسي
ميسي

تبرع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، بـ50 جهاز تنفس للمستشفيات في مسقط رأسه بمدينة "روزاريو" في الأرجنتين، فى إطار حرصه على محاربة فيروس كورونا في بلاده، ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مؤسسة ميسي الخيرية قد أرسلت الأجهزة للمستشفيات في روزاريو وهناك تبرعًا آخر لمستشفى جارهان في العاصمة بوينس آيرس.
أشارت الصحيفة إلى أن ميسي علم بأن المستشفيات في روزاريو تعاني من نقص حاد في عدد أجهزة التنفس، لذلك قام بالتبرع بهذا العدد من الأجهزة ووصلت الدفعة الأولى وعددها 32 جهاز من إجمالي 50 جهاز قام بالتبرع بها.
وقاربت أعداد الإصابات في الأرجنتين لـ250 ألف شخص، فيما تخطت أعداد الوفيات 4600 شخص جراء الوباء العالمي.
ميسي قاد فريقه برشلونة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على نابولي 3-1 في دور الـ16 بالإياب، بعد التعادل ذهابا بنتيجة 1-1.
المعروف أن الدور ربع النهائي من البطولة سيقام من مباراة واحدة فقط، وكذلك الدور نصف النهائي بسبب ظروف جائحة كورونا، على أن تقام المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا جميعها في العاصمة البرتغالية لشبونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.