الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

المخابرات تحقق ونقل الرئيس إلي مخبأ سري .. عاجل ..معلومات خطيرة عن محاولة اغتيال ترامب في البيت الأبيض

ترامب
ترامب

قالت تقارير أمريكية أن أجهزة الاستخبارات تواصل تحقيقاتها لمعرفة من وراء محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام البيت الأبيض. وقالت التقارير إن ترامب أصيب بصدمة عصبية وتم نقله إلي مخبأ سري.
وأعلن ترامب منذ قليل عن وجود إطلاق نار خارج البيت الأبيض، مضيفا أن الخدمة السرية أو أجهزة إنفاذ القانون أطلقت النار على شخص مشتبه به مسلح، وتم نقله إلى المستشفى.

وأوضح ترامب أنه نقل إلى المكتب البيضاوي بعد الواقعة، مشيرا إلى أن إطلاق النار كان خارج مجمع البيت الأبيض.

وأكد ترامب أنه يشعر بالأمان البالغ في البيت الأبيض في ظل وجود الخدمة السرية.

من جانبها، ذكرت شبكة «سي.إن.إن» أنه تم إغلاق البيت الأبيض عقب الواقعة.

ولم يرد بعد جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرؤساء الأميركيين والبيت الأبيض على أسئلة بخصوص الواقعة.

وبعد مرور دقائق على بداية الإفادة، اقتاد أفراد من جهاز الخدمة السرية ترامب خارج الغرفة دون تفسير لذلك الإجراء. وأُخرج كذلك وزير الخزانة ستيفن منوتشين ومدير مكتب الإدارة والميزانية روس فوت من الغرفة قبل أن يُغلق بابها.

وأبلغ الرئيس الصحفيين بأنه نُقل إلى المكتب البيضاوي خارج غرفة الإفادة بعدما غادرها على عجل وسط حراسة جهاز الخدمة السرية التابع لوزارة الأمن الداخلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.