الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته ترقبوا انخفاض أسعار السلع وقريبا الأجهزة الكهربائية التموين .. تصرح بخفض تكلفة السلع رسالة خطيرة من دار الإفتاء لـ التجار بخصوص احتكار السلع الأساسية .. تفاصيل بعثة مازيمبي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال كيف تستعيد كارت شحن عداد الكهرباء بعد ضياعه؟.. بـ3 خطوات فقط تطبيق ذكاء اصطناعي يحتوي غضب النساء مقابل 6 دولارات شهريا تعرف علي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024 مِن أَرْض الفيْروز .. رِسالة وزير العمل بِمناسبة ذِكْرى تَحرِير سَيْناء بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. هويلوند و أنتوني يقودان مان يونايتد ضد شيفيلد بالدوري الإنجليزي

دوري أبطال أوروبا.. أتليتكو مدريد يسعى لتضميد جراح الماضي أمام لايبزج الألماني

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

يلتقي لايبزج الألماني فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد غد الخميس، في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تكون الفرصة سانحة أخيرا أمام أتلتيكو مدريد للصعود إلى منصة التتويج باللقب بعد فشله في ذلك في ثلاث مرات سابقة بلغ فيها المباراة النهائية.

ومازال القلق يساور البعض بعدما أعلن أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي أن اثنين من الأعضاء الـ92 بالفريق والمتأهبين للسفر إلى لشبونة ثبتت إيجابية عيناتهما الخاصة بالكشف عن مرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد وتم عزلهما وهو ما سيؤجل السفر إلى لشبونة.

ويتطلع أتلتيكو بقيادة مديره الفني الأرجنتيني إلى محاولة جديدة نحو المجد الأوروبي بعدما أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي حامل اللقب من دور الستة عشر للبطولة.

وخسر أتلتيكو النهائي أمام جاره ريال مدريد على استاد "دا لوز" نفسه في 2014 ثم خسر نهائي 2016 أمام الريال أيضا فيما سبق له خسارة نهائي البطولة عام 1974 أمام بايرن ميونخ.

وهذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها لايبزج فعاليات دور الثمانية في البطولة.

ويعاني الفريق من رحيل مهاجمه الخطير تيمو فيرنر إلى تشيلسي الإنجليزي لكنه يصر على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفرصة الفريدة.

وتأسس لايبزج بدعم من شركة "ريد بول" لصناعة مشروبات الطاقة في 2009.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة