الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي على الإستاد الجديد

ستاد الأهلي الجديد
ستاد الأهلي الجديد

يستضيف استاد الأهلي الجديد مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي الجمعة المقبلة في تمام التاسعة مساءً في إطار الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من أن استاد القاهرة يستقبل مباريات الأهلي المحلية هذا الموسم، إلا أن مباراة الجنعة ضد الإنتاج الحربي ستكون على أرض الأخير – استاد السلام- الذي تحوّل رسمياً إلى إستاد الأهلي.

وكان أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، قد أعلن عن مفاجأة لجماهير الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إستاد السلام بعد تحويله ليكون إستاد الأهلي.

حيث نشر شوبير عبر صفحته منشور خلق عليه قائلاً " مفاجأة.. افتتاح إستاد الأهلي الجديد خلال ساعات.. ألف مبروك".

وكان من المقرر افتتاح الاستاد في مارس الماضي بعد الاتفاق بين مسئولي النادي الأهلي وشركة استادات إلا أن انتشار فيروس كورونا حال دون ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.