الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مسحات كورونا لـ 34 فردا في نادي أسوان

أسوان
أسوان

أجريت مسحات طبية لـ 34 فرداً بين لاعبين وجهاز فني وإداري في الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بقيادة أحمد كشري مدرب الفريق، للكشف عن وباء كورونا، وذلك استعداداً لمواجهة نادي مصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد غد الخميس، والذي يقام على ملعب اتحاد الشرطة في إطار منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، التي عادت مجدداً إلى الحياة بعد فترة توقف طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا.

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا 8 أخرى، كما سجل هجوم أسوان 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا.

في سياق آخر، كشف التشخيص الأولى لفادى فريد، مهاجم فريق أسوان، إصابة اللاعب بشد فى وتر العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يحدد الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الجهاز الطبى لأسوان مدة غياب اللاعب، وكان فادى فريد قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة مصر المقاصة، التي أقيمت الأحد الماضي على استاد عثمان أحمد عثمان وانتهت بفوز المقاصة بهدفين لهدف.

كان أبناء الجنوب قد خاضوا خمس مباريات ودية فى يوليو الماضي، وذلك بعد عودة النشاط الرياضى الذى توقف فى شهر مارس بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حيث تعادل أسوان فى أربعة لقاءات بنفس النتيجة 1/1، وكان اللقاء الأول أمام النادى الإسماعيلي ثم المقاولون العرب وإنبى والمقاولون مرة أخرى، قبل أن يخسر تماسيح النيل فى المباراة الودية الأخيرة قبل إجازة العيد، أمام نظيره وادى دجلة بنتيجة 3/2، فى لقاء مثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.