الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وأخيرًا خرج للنور.. تفاصيل حياة الأمير هاري وميجان ماركل في كتاب «العثور على الحرية»

 الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

بعد أسابيع من الكشف عن رحيل الزوجين عن العائلة المالكة والخلاف مع الأمير وليام وكيت ميدلتون، صدر كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية مثيرة للجدل عن قصة حياة الأمير هاري وميجان ماركل اليوم.

وكان دوق ودوقة ساسكس قد أكدا أنهما لم تتم مقابلتهما من أجل الكتاب ولم يسهما في الحكاية والكتاب الذى كتبه المؤلفين أوميد سكوبي وكارولين دوراند، والذى وفر مستوى عالٍ من التفاصيل الشخصية وسردًا دراميًا للأحداث التي أدت إلى خروج ساسكس من الحياة الملكية.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى ما قاله سكوبي اليوم إنه على الرغم من عدم إجراء مقابلة مع هارى وميجان من أجل الكتاب، إلا أن "العديد" من الأصدقاء قدموا لهم أفكارًا، مما وفر لهم "صورة عن حياة الزوجين من خلال أصدقائهم ودائرة مساعديهم".

ووصف المطلعون على القصر الكتاب بأنه "تصفية حسابات" بعد أن ترك هاري وميجان العائلة المالكة لمدى الحياة وذهبا للعيش في لوس أنجلوس بعد إعلانهما فجأة عن نواياهما في يناير.

ويقدم الكتاب أيضًا رؤى جديدة حول خلاف هاري مع ويليام، والتي يُزعم أنها بدأت عندما أشار شقيقه الأكبر إلى ميجان على أنها "هذه الفتاة" وأعرب عن مخاوفه من أنه قد يكون مستعجلاً فى قصة الزواج منها.

وكشف الكتاب بالفعل عن العديد من التفاصيل الداخلية حول رحيل الزوجين عن العائلة المالكة، بما في ذلك كيف فكر الزوجان في القيادة مباشرة لمواجهة الملكة اليزابيث والحديث معها ووصفها الكتاب أنها "محطمة" من فكرة رحيل هارى وميجان، والحديث معها حول Megxit بعد عودته من كندا في يناير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.