الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. دينا الشربيني تشارك في أحدث كليبات الهضبة عمرو دياب

عمرو ودينا
عمرو ودينا

تداول رواد مواقع التوصل الإجتماعي فيديو وصور للهضبة عمرو دياب برفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، أثناء حملها علي كتفه والركض بها في الساحل الشمالي.

ما جعل الجمهور يرجح أن دينا الشربيني ستكون بطلة كليب الهضبة الجديد، حيث سبق وروج للأغنية الجديدة بصورة جماعية له مع دينا الشربيني وعدد من الأصدقاء وتحمل عنوان "أماكن السهر"، والكليب من إخراج أحمد النجار، وأغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الهضبة "عمرو دياب " كليب مع زوجته، ففي عام 1990 ظهرت زوجته الأولى شيرين رضا مع في الكليب الشهير "ماتخافيش".

والكليب الشهير صور في شقة الزوجية للثنائي وتحديدا في المطبخ، وكانت الأغنية من كلمات مجدي النجار وقام بتلحينها حميد الشاعري.

وحقق الهضبة خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا من خلال طرحه أغنيتين، وهم "مالك غيران"، من كلمات تركي آل الشيخ واللحن "فلكلور" توزيع سالفاتور جاناتشى ونابوتشودونوسور بولى.

وأغنيته الوطنية الجديدة التي تحمل عنوان "يا بلدنا يا حلوه"، وحققت ما يقرب من23 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج طارق العريان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.